توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
ضبط خلية حوثية متخصصة بزرع الألغام في مأرب
15:11 2021-05-19
نبض الشارع
أعلنت الأجهزة الأمنية، ضبط خلية إرهابية لمليشيا الحوثي، متخصصة بزرع العبوات الناسفة في محافظة مأرب، شرقي البلاد.

وذكرت مصادر أمنية، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خلايا إرهابية أحدها ضُبط عناصرها وهم يحاولون زرع عبوات في الشريان الدولي المار عبر مدينة مأرب.

وأضاف المصدر أن عددا من أعضاء هذه الخلايا متخصصون في زرع عبوات شديدة الانفجار، موضحا أن أحد الخلايا كانت تخطط لاستهداف بالعبوات طواقم طبية ومسافرون وناقلات تجارية في خط (مأرب – صافر – العبر).

وأوضح ان عملية ضبط أعضاء الخلية الإرهابية التي جندتها مليشيا الحوثي لاستهداف الأمن والاستقرار، تمت في المحافظة عقب تعاون رئيس ودور محوري لقبائل مأرب وللسكان المحلين.

ومن المقرر أن يبث الإعلام الأمني في وزارة الداخلية اليمنية اعترافات لزعيم أحد هذه الخلايا الإرهابية الحوثية في الأيام المقبلة.

ونوه المصدر إلى كفاءة عمل الأجهزة الأمنية في مأرب في حماية المدنيين والنازحين وتأمين أرواح المسافرين عبر مأرب وذلك من النشاط الإجرامي لخلايا المليشيات الانقلابية المدعومة من نظام طهران.

وتعهد أمن مأرب بتعقب العصابات الإجرامية الحوثية لإفشال مخططاتها في استهداف السكنية العامة والإنسان، مشيدا بلجانه الأمنية وبتعاون المواطنين ورجال القبائل الذين يمثلون رجل الأمن الأول للمحافظة.
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق