توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
البركاني يضع حجر الأساس ويزور عددًا من المشاريع والمنشآت الخدمية في المهرة
00:25 2021-08-02
نبض الشارع
وضع رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، ومحافظ المهرة الشيخ محمد علي ياسر، حجر الأساس لمشروع إعادة وصيانة المقاطع المتضررة لطريق الغيظة - حوف بطول 100 كم، بتمويل محلي.

وقال البركاني، أن الطريق غاية في الأهمية، كونه طريقاً دوليًا يخدم أبناء اليمن جميعًا، وأن المشروع سيكون ثمرة هامة من ثمار العمل التنموي.

وأكد ان رئيس الجمهورية يولي هذه المحافظة اهتمامه الكامل ويحرص على تحقيقها لمشاريع التنمية والبناء والخدمات بشكل كامل.

كما تفقد رئيس المجلس، مستشفى الغيظة، ووحدة غسيل الكلى بالمستشفى التي تم إنشاؤها بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وأثنى على الجهود الطيبة والكبيرة من قيادات السلطة المحلية وحجم الإنجاز والتجهيزات التي تحققت في المجال الصحي.

وزار رئيس المجلس، محطة الكهرباء بمدينة الغيظة، واستمع من وزير الكهرباء ومدير المحطة إلى شرح حول القدرة التشغيلية للكهرباء والتطور الذي شهدته مؤخراً.

وأوضح وزير الكهرباء أنور كلشات، أن السلطة المحلية بالمحافظة تقدم دعماً كبيرًا لفرع مؤسسة الكهرباء، هو الأمر الذي انعكس إيجابيًا على استقرار خدمة الكهرباء.

وأضاف ان كهرباء المحافظة بحاجة إلى تعزيز في الطاقة التوليدية نظرًا للتوسع العمراني الكبير الناتج عن حركة النزوح إلى المحافظة وازدياد الطلب على الطاقة.

من جانبه أكد محافظ المهرة، أن الدعم الذاتي المقدم من السلطة المحلية لمحافظة المهرة مع منحة المشتقات النفطية المقدمة من الأشقاء في المملكة لقطاع الكهرباء شكل استقرارًا وتحسنًا في الخدمة.

وعلى هامش الزيارة قام رئيس مجلس النواب، بجولة تفقدية لمدينة الغيظة اطلع خلالها على معالم المدينة وماشهدته من نهضة عمرانية غير مسبوقة وتحديث للبنية التحتية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق